رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكاتب علي الزامل: للخالعات .."أولاد الناس مو لعبة "!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحت عنوان "للخالعات (أولاد الناس مو لعبة ) !؟"، انتقد الكاتب الصحفي علي الزامل ظاهرة الخُلع خاصة مع انتشارها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وذلك في مقال نشره عبر صحيفة المرصد، ووجه من خلاله أيضاً نصيحة للفتيات.
ما عجبك اخلعيه : 

واستنكر "الزامل" من الفتيات اللاتي يعقدن نية الخُلع قبل الزواج في حال لم يعجبها زوجها مثلما تقول أغلبهن: "اتزوج وإذا ما عجبني وليس على مزاجي أخلعه أو كما يُقلن لها المُغررات بالعامية:( وش انتِ خسرانة ما عجبك اخلعيه) !.
تصيد الأخطاء : 
وقال علي "الزامل" إن هذه النوعية بالتأكيد لا بد من الطبيعي أن تتصيد على زوجها أي شيء مهما كان بسبطاً وربما تافهاً وتعتبره مبرراً وجيهاً للخُلع بوصفها وضعت الخُلع نصب عينيها واستعدت له سلفاً".
أولاد الناس مو لعبة :
وأكد أن هذه الفئة يجب ألا تتزوج إلا بعد أن تُغير مفهومها للخُلع وتتفهم جيدا بأنه آخر العلاج وليس مجرد تجربة كيفما اتفق ولا هو( كافيه ) لم يرق لمزاجها وانتهى الأمر!؟
اختتم على الزامل حديثه منوهًا: "كنا وما زلنا نوصي الشباب بالقول "بنات الناس مو لعبة" نتمنى ألا يأتي علينا يوماً تتكاثر فيه حالات (الخُلع) غير المُبرر وإذا بنا هذه المرة نوصي الفتيات: "أولاد الناس مو لعبة" !؟

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up